دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-18

مع تفاقم إزدحامات عمان .. هل ستصبح الدراجات الهوائية هي الحل؟

آرام المصري

في ظل ما تشهده مدينة عمان من ازدحامات مرورية متفاقمة تؤثرعلى حركة الشوارع وسلوك السائقين بسبب الضغط النفسي الناتج عن تأخير المواطنين، ظهر سلوك جديد يتمثل بقيام بعض الأفراد باستخدام الدراجات الهوائية ( البسكليت) على الشوارع الرئيسية كوسيلة نقل.
وفي شكاوِ لـرم، تحدث عدد من المواطنين عن الأبعاد الجديدة التي تُضيفها هذه الظاهرة من التحديات أمام السائقين الذين باتوا يواجهوا احتمالية زيادة الحوادث المرورية والتصادمات المُفاجئة، وعلى الرغم من أن الدراجات الهوائية تُعد وسيلة نقل صحية وصديقة للبيئة إلا أنها ليست آمنة واستخدامها يُثير القلق من ناحية السلامة.

وفي التفاصيل، رصد مندوب وكالة رم للأنباء ظهور هذا السلوك في عدد من شوارع عمان سواء الرئيسية أو الفرعية ومنها شارع الإستقلال والذي يُعد أحد أبرز شوارع عمان والأكثر إزدحامًا وكثافة على مدار اليوم لتزيد الدراجات الهوائية من تعقيد الموقف وخاصة عند توقفها بشكل مفاجئ أو إنتقالها بسرعة غير متوقعة أو صعوبة رؤيتها في وقت الإزدحام.

وأكد المواطنون أهمية وضع حد لهذه الظاهرة ومنع انتشارها بفرض قوانين صارمة على من يقوم بهذا الفعل وتعاون كافة الجهات المعنية لوضع استراتيجيات فعالة لضمان سلامة مرتادي الطرق بأي وسيلة كانت.

 
 
عدد المشاهدات : ( 379 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .